شؤون المواطنين
تستقبل طلبات وشكاوى المواطنين وموظفي الشركة من خلال المراجعة المباشرة لمقر الشركة أو عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال على الرقم المخصص (07739017317) اثناء الدوام الرسمي لغرض إتمام الإجراءات الإدارية اللازمة ومن ثم أرسالها عبر موقع (حكومة المواطن الإلكترونية) (www.ca.iq) للبت فيها.
المهام
1 – النظر في شكاوى المواطنين والموظفين واستقبالهم ودراسة طلباتهم والرد عليها بما يضمن حقوقهم والاشراف على اجراء المقابلات مع السادة المسؤولين عن طريق تنظيم استمارة خاصة بالمقابلات ومتابعة الإجراءات.